احلي اصدقاء للابد


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

صحيفة: برشلونة مستعد لدفع 93 مليون يورو للحصول على روني

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]



بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


لندن - (وكالة الأنباء الإسبانية):

أفادت تقارير رياضية صادرة الأربعاء أن فريق برشلونة ، بطل الدوري الإسباني ، مستعد لدفع 80 مليون جنيه إسترليني (93 مليون يورو) للحصول على خدمات لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، واين روني.

وقالت صحيفة (ديلي إكسبريس) أنها رصدت اهتماما من جانب البرسا بضم روني ، مشابه لذلك الذي أبداه ريال مدريد قبيل صفقته التاريخية بضم لاعب "الشياطين الحمر"، البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ويسري تعاقد روني (24 عاما) ، الذي اختير كأفضل لاعب في إنجلترا للموسم الثاني على التوالي ، حتى 2012.

يذكر أن ديون مانشستر يونايتد الإنجليزي تصل لحوالي 720 مليون جنيه إسترليني (843 مليون يورو) ، مع العلم بأن فوائد أخر قروضه بقيمة 257 مليون يورو ارتفعت من 14.24% إلى 16.25%، وهذا الأمر يعني زيادة بقيمة 75 مليون إسترليني (87 مليون يورو) في ديون النادي.

وربما يلجأ مانشستر يونايتد بالفعل لاتمام الصفقة في هذه الحالة ، خاصة بعد تصاعد موجة الانتقادات الموجهة لمالك النادي الإنجليزي ، الأمريكي مالكولم جلازر باضاعة مكاسب النادي ، وبالأخص من مبيعات التذاكر.

وقال رئيس رابطة مشجعي مانشستر يوناتيد مؤخرا لجرية (صن) "لقد أساء انفاق كل جنيه إسترليني دفعته الجماهير لحضور المباريات في السنوات الخمس الأخيرة".

وأبرزت الجريدة أن المدير الفني للمنتخب الإنجليزي ، الإيطالي فابيو كابيللو لم يتلقى بـ"حماس" الأنباء الوارد حول رغبة برشلونة في التعاقد مع روني ، مبرزا رغبته في ألا يؤثر أي شيئ على لاعبيه قبل انطلاق المونديال.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى